Friday, February 24, 2017

اطفال حذاء تحويل حجم الرسم البياني المكسيك 11

حذاء الدولية دليل تحويل تحجيم إذا تم سرد أحجام الأحذية باستخدام نظام لم تكن على دراية، فإنه يمكن أن يكون من الصعب معرفة كيفية شراء الأحذية التي تناسب. معظم أحذية المدرجة في Overstock. com هي في أحجام الولايات المتحدة، والتي يمكن أن تجعل الأحذية شراء عبر الإنترنت مربكة إذا كنت تسوق دوليا. هذا دليل تحويل الدولي حجم الحذاء هو هنا لتعطيك مرجعا سهلا عندما كنت تسوق للأحذية على الانترنت. إذا كان قد تم منذ بعض الوقت وأنت قست قدميك، فأنت تريد أن تفعل ذلك أولا. قياسها في وقت متأخر من اليوم، كما أنها تميل إلى أن تكون أكبر في هذا الوقت. يجب عليك أيضا ارتداء الجوارب كنت تخطط لارتداء مع حذائك. لديك صديق تتبع قدمك على قطعة من الورق، حتى تتمكن من الوقوف بشكل مستقيم. قياس تتبع، والعثور على طول قدمك في بوصة الأقرب إلى بوصة ال16 المقبلة. العثور على العرض من قدمك، ومن ثم قياس القدم الأخرى الخاصة بك. استخدام القياسات من أكبر القدم عند الإشارة إلى طاولة حذاء حجم التحويل. تذكر أنه حتى مع حجم الحذاء الصحيح، وأحذية من مختلف الصانعين تناسب مختلف. تأكد من قراءة تعليقات العملاء لمعرفة ما إذا كانت الأحذية كنت تسوق لمع حجمها الحقيقي. المرأة مقاسات الحذاء: بعد تبحث عن سرير منجد لفترة طويلة (على الانترنت وأمبير في المتاجر)، وأنا أقر بأن بعض العلامات التجارية في النطاق السعري لدينا كانت "الرخيصة" الجودة وبناء (أمبير رقيقة و، أبحث اهية) في حين أن تلك التي كنا حقا أحب أن كانت نوعية كانت "غالية" (في عدة آلاف). وكان هذا السرير المثالي ل. amyrwil 19 مارس 2014 أمرت أفضل غفوة فخم فاخر 12 بوصة الملك الحجم جل رغوة الذاكرة مفرش لزوجي وأنا. هذا هو أول رغوة الذاكرة المراتب. حاولت الكبيرة منها اسم العلامة التجارية في مخزن قبل شراء هذه واحدة وأنا أحب غفوة أفضل. اشتريت حامي فراش مع الضمان أيضا. فيكتوريا د 26 فبراير 2015 أنا وزوجي تثبيت 2 ديلوكس 16 "أنظمة العسل القيقب الحجرة مع وحده برج موقف إضافي ورفوف إضافية. ونحن نعتبر أنفسنا" افعل ذلك متعمدين ". وصل المنتج في الموعد المحدد مع وشملت جميع القطع وأي ضرر إلى مربعات أو محتويات . تكدس شحنها عن طريق الخطأ خطأ واحد. c117schs 21 أكتوبر 2013 أنا اكتب هذا وانا أسير في 2mph في حلقة مفرغة في مكتب منزلي. مكتب وحدة صلبة إلى حد ما أن يأتي في خمسة تقريبا من السهل بغباء لتجميع القطع (لا عد nuts'n'bolts). ليس من الصعب على التكيف للحصول عليه إلى الارتفاع الصحيح، على الرغم من تغييره بانتظام لعدة مستخدمين سيكون. جون 14 ديسمبر 2014


No comments:

Post a Comment