Monday, February 27, 2017

حذاء طفل الخياطة تعليمي 18

نعم، هل تصدق ذلك؟ وأخيرا فعل ذلك. وأود أن أقول لقد كنت مشغولا فائقة خلال الأشهر القليلة الماضية (منذ عدت هذا توت)، ولكن لم أكن - خطأ archnemesis بلدي '- ولكن أنا تغلبت لك، التسويف اللعين، وسوف أعيش لمكافحة آخر يوم. طيب حتى يتيح القيام بذلك! ما ستحتاج: اثنان إلى ثلاثة أقمشة مختلفة الألوان تردد (أو يمكنك استخدام كثيف شعر) موضوع التطريز الموضوع (أو أضعاف فقط موضوع العادي في 4، إذا كنت لا صعب عن هذا النوع من الشيء :) 2 أزرار 2 الصحافة الأزرار (ويعرف أيضا باسم ثينجيس مشبك معدني) خطوة واحدة: قطع من القطع ترك 1 1/2 سم إلى 2CM EGDE. علامة النسيج بشكل واضح مع علامة النسيج - الحاسم لمرحلة لاحقة. في الصورة التي لا يمكن أن نرى بوضوح كيف تميز الضرب، ولكن فعلت ذلك، لذلك يجب عليك أيضا، إلا إذا كنت قد تقدمت إلى أبعد من لي وقاموا بالترقية من "التجريبية-I-لا-حقا-المعرفة what - وأنا بالممارسة،-لكن-أنا-القيام-أنها-أي حال "خياطة، ل:) المهنية قطع 2 قيعان (خارج) 2 قمم (خارج) 2 قيعان (داخل بطانة) 2 قمم (داخل بطانة) 4 الأشرطة - أنا عادة قطع اثنين من النسيج التي تستخدم في الخارج و2 من النسيج التي تستخدم لخط داخل الحذاء. إعطاء نهاية حزام بدل 3CM. 2 قيعان من الضرب 2 قمم من الضرب دبوس قيعان الخارجية وقمم إلى الضرب مطابقة. وإذا كنت ترغب في إضافة أي التطريز إلى الأعلى / الأسفل من الغنائم، والآن سيكون الوقت للقيام بذلك. أنا أكتب عادة لقب الطفل أو شيء من هذا في الجزء السفلي من الحذاء (يجعلني أفكر في اللعب في toystory) تتخذ كل قمم (الأجزاء الخارجية) وخياطة الجزء الخلفي تنتهي معا (الجانب الخطأ يواجه الخروج) يمكنك القيام بذلك عن طريق اليد أو مع آلة الخياطة (بلادي آلة الخياطة، التي تستطيع أن ترى من بلدي واحد من أول بلوق وظائف، مثل لعبة وبطبيعة الحال لا خياطة من خلال أي شيء :) سميكة لا تقليم حافة فقط حتى الآن، قد ترغب في إعادة ضبط حجم عندما إرفاقها إلى أسفل. تفعل الشيء نفسه مع قمم من البطانة. (تلميح - إذا كنت handsewing، وأنا عادة أضعاف الخيط في اثنين فقط لجعله أقوى قليلا) دبوس أسفل الحذاء (القطع مع الضرب المرفقة) إلى قمم التي قمت مخيط فقط. الداخل الى الخارج. ثم خياطة على طول الخط التي قمت بها سابقا مع علامة النسيج الخاص بك (في الخطوة 1) تأكد من أن الخط في الجزء السفلي من الحذاء والخط على مباراة قمة حتى حين كنت الخياطة. عند الانتهاء، وتقليم حواف. (والآن هو الوقت المناسب لإجراء تعديلات على الجزء الخلفي إذا كنت في حاجة إليها.) تفعل الشيء نفسه مع نسيج بطانة. مع استثناء واحد. ترك حوالي 3 سم مفتوحة. هذا هو بحيث يمكنك تحويل حذاء الجانب الأيمن من، في وقت لاحق. (وتذكر أن تقليم حواف) خطوة 5: ضع بطانة داخل الحذاء. على الجانب الخطأ من النسيج وينبغي أن تظهر في كلتا الحالتين. خياطة على طول الحافة العلوية على خط أجريتها مع علامة النسيج (في الخطوة 1 :) وتقليم حواف. خطوة 7: سحب الحذاء من خلال الفجوة 3CM الذي ترك في البطانة. (وعادة ما أجد في هذه المرحلة أنني يجب أن استمعنا إلى نفسي وفعلا ترك فجوة 3CM وليس فجوة 2CM) دفع البطانة في حذاء. خطوة 9: خيط يغلق الفجوة التي قمت بها. وعادة ما يقتصر الأمر على هذا في نهاية لأنني أجد أنه إذا أنا لست سعيدا مع الشكل / الألوان، التي لا بد لي من إعادة القيام ببعض الخطوات الأولى، ومن ثم سوف يكون جميلا لو تركت فجوة مفتوحة. (لذلك سوف تضطر إلى الانتظار حتى النهاية لصورة من هذا) خياطة زر على الجزء الخارجي من حزام. خياطة مسمار الصحافة على الجزء الداخلي من حزام. (الجانب الأيمن من النسيج :). فقط تحقق المواءمة بك - أنا عادة ما جعل بعض النقاط مع بلدي الحبيب علامة النسيج. يمكنني استخدام الأزرار الصحافة بدلا من الثقوب زر لأن لها أسهل لأمي للقص الأحذية مما هو عليه لربط أزرار (أو حتى أصدقائي يقولون لي) عند الحاجة إلى تعدد المهام. وأعتقد أن زر على رأس يبدو لطيف. (لا يوجد أي بدائل لأزرار في حياتي) خطوة 11: خياطة أجزاء اثنين من حزام معا (الجانب الخطأ خارج)، وتقليم حواف. الوجه الجانب الأيمن خارج. (سوف تجد الزر الخاص بك إذا هو كبير جدا أنه سيكون لديك مشكلة هنا.) دفع نهاية حزام في ويعلقون عليه للحذاء. خياطة (مع أبرع تقنية الخياطة من أي وقت مضى) حزام على الحذاء - وعادة ما جعل نمط كتلة قليلا. لسوء الحظ أنها لا تظهر في داخل الحذاء وذلك في محاولة لاستخدام الخيط الذي هو ليس كثيرا من تباين الألوان - ولكن لا احد سوف نرى ذلك على أي حال. نعلق الجزء المتبقي من عشيق الصحافة إلى الجانب الآخر من الحذاء (الاستفادة من ك علامة النسيج الحبيب للتأكد من أنه ينتهي في المكان المناسب). ثم إذا كنت لي - لك العودة إلى الخطوة 9 وخياطة إغلاق الثغرات :) وTA DA. في عمله، أو حذاء واحد على الأقل :) كنت قد لاحظت أن الجزء السفلي من حذائي تغير لون من خلال الخروج هذه العملية. في الخطوة 1 ظننت أنني لم أحب الجمع بين اللون، لكني تجاهلت نفسي. SO بعد الخطوة 8 أدركت أنني حقا لا أحب الجمع بين اللون وبالتالي كان لunpick تقريبا كل شيء وإعادة التطريز. أفراح الخياطة :) قد تلاحظ أيضا أن لا تظهر لك اللقب على bootie حذاء واحدة - يرجع ذلك إلى حقيقة أن الزوجين لم أخبر أحدا أن تكون حاملا حتى الان. ولا ليست لي، وليس وربما كنت لا أعرف على أي حال :) يا وقبل أن أنسى - انقر هنا للحصول على نمط !! - لديك لتسجيل الدخول إلى scribd باستخدام سجل الفيسبوك الخاص بك أو بدلا من ذلك يمكنك فقط حق انقر على الصورة ويذهب إلى "حفظ باسم". وإذا كان هذا لا يزال لا يعمل واسمحوا لي أن أعرف. يمكنك البريد الالكتروني لي في inspired. gabi@gmail. com وأنا بكل سرور ومجانا لاي إرسالها بالبريد الإلكتروني لك. نأمل لكم وقتا ممتعا مما يجعلها.


No comments:

Post a Comment