Tuesday, February 14, 2017

طفلة حذاء قالب فندان 16

البرنامج التعليمي هذا الأسبوع هو على bootie حذاء طفل رائعتين وسهلة للغاية. انها شمعي، والكثير من المرح لجعل وسوف اعجاب حقا عملائك! الخطوة 1 -... لففت خارجا معجون الخاص حول 1/4 "سميكة يمكنك استخدام أقراص سكرية أو gumpaste أنا باستخدام gumpaste على هذه المجموعة يأتي مع ثلاثة قواطع أخذ القاطع الوحيد، وقطع واحد من القطع سميكة لكل حذاء كنت تريد أن تجعل. يمكنك أن تدع هذه الجافة، ولكن في الحقيقة لم يكن لديك ل. بدأت العمل على الفور عليها. منذ عجينة سميكة بحيث أنك لن تكون قادرا على قطع تماما من خلال ذلك مع قطع حتى مجرد خلق انطباع على القمة، ثم استخدام مقص لقطع بها. عن طريق قطع عجينة سميكة، وأشعر أنه من الأسهل لوضع هذا معا. أنا متأكد من أن هناك العديد من الطرق لجعل هذه، ولكن هذه هي طريقتي. -) الخطوة 2 - يمكنني استخدام مقص متناهية الصغر وقطع حوالي 1/4 "من نهاية كل من وحيد إذا كنت لا تفعل هذه الخطوة، والنتيجة النهائية تبدو أكثر مثل حذاء بدون كعب من bootie حذاء. Disgard قصاصات نهاية. الخطوة 3 - قطع واحد من كل من غيرها من قطعتين لكل حذاء كنت تريد أن تجعل. يمكنك استخدام أي سمك عجينة، وقطع الألغام على رقم 4 على الجهاز المعكرونة المطبخ المعونة. الجزء التالي سوف نطبق هو الجزء الذي يشبه قليلا خوذة. الخطوة 4 - خذ وحيد وبلل الحافة مع gumglue أو الماء والتفاف "خوذة" جزء حول وحيد، والتأكد من حافة عجينة يذهب الحق في الجزء السفلي من حافة وحيدة. الخطوة 5 - خذ قطعة أطول وترطيب حافة يتضح من الفرشاة، فقط هذا حافة مستقيمة. خطوة 6 - التفاف هذا الجزء الخلفي من الحذاء حول الجزء الخلفي من وحيد. خطوة 7 - استخدام بندقية الطين، وجعل بعض سلاسل صغيرة للعلاقات من bootie حذاء. الخطوة 8 - يمكنك ان تجعل أيا كان التعادل قليلا مثل الانتهاء من تريد. يمكنك جعل القوس أو مجرد ترك السلاسل غير مقيدة. يمكنك أيضا استخدام خيالك لتزيين هذه بطرق عديدة. كنت صغيرة لكمة ديزي وقطع ندفة الثلج لembelish تلك أدناه. قد يكون لديك الاشياء بعض الاغطية البلاستيكية أو القطن الكرة في الحذاء حتى انها جافة competely. أنا أضمن الزبائن ستحب هذه، وخصوصا عندما يكتشفون أنها مصنوعة من :-) السكر إذا كان لديك أي أسئلة في كل شيء، يرجى الاتصال بي، هي cakebabe1@aol. com كل هذه اللعب كعكة المتاحة من خلال Delites السكر، وأنا 'ليرة لبنانية تقديم قائمة من مجرد ما كنت وبعد ذلك أدناه. ليست هذه فقط لطيف للكلمات؟ أنا أحب استخدامها على بلدي الكعك الطفل. المعدات التي استخدمت لصنع الجوارب: انقر على العنصر لأجل:


No comments:

Post a Comment